الاثنين، 12 ديسمبر 2011

فان ديزل في مصر.. ومعجبوه يتهكمون: منتظرينك على القهوة



يبدو أن مصر الثورة أصبحت قبلة لمشاهير ونجوم العالم من فنانيين وسياسيين، فعقب ثورة 25 يناير، زار نجوم هوليود ميدان التحرير وتجولوا في الشوارع التي شهدت بطولات الشباب المصري في مواجهة نظام الرئيس السابق حسني مبارك.
وها هو نجم أفلام الحركة العالمي الامريكي ' فان ديزل' بطل سلسلة افلام ' Fast and Furious'، 'السرعة الخامسة'، لم يشأ أن يفوت فرصة المرور على القاهرة؛ لكنه هذه المرة لم يذهب الى ميدان التحرير او الشوارع التي ارتبطت فعليا بثورة الصبار المصرية بل الى منطقة شعبية لم يذكرها النجم الامريكي الشهير.
حيث ذهب 'فان ديزل' الى منطقة شعبية في القاهرة ووقف متخفنيا وراء نظارته الشمسية يراقب المواطنين من خلفها ، كما توضح الصورة التي وضعها 'فان'،على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' منذ ساعات قليلة.
وكعادة المصريين، في اطلاق النكات والتحلي بروح الفكاهة، فقد امتلئت صفحة النجم الامريكي الشهير بتعليقات على الصورة جاوزت 39 الف تعليق كان للمصريين منها النصيب الأوفر.
وقد قال أحد المعجبين بالصورة في معرض تعليقه على تلك الزيارة الخفية 'يا فان ديزل سيبك من السينما الامريكية وتعالى اشتري توك توك وكون نفسك'، 'كما قال Mohamed Ebrahem 'هوا بيبص على ايه هو والست اللى جنبه ؟ يمكن ده مشهد من فلمه'،بينما تهكم Ahmed Osman 'وسع يلا انت وهو عمو توفيق عكاشة هايجى يطلع كلمتين على الراجل دة ،و يقول انه ضمن الخطة الالفينيه الماسونية الرعية وعلى فكرة الناس الى قدامه دول فى الخطة الماسونية برضه'.
من جانبه، قال Ahmed Jamal El-leithey 'يا جدعان حد يبلغ عنه عمرو مصطفى..شكله جاسوس' في سخرية من المطرب المصري صاحب التفسيرات المثيرة للجدل حول الثورة المصرية، بينما وجه Ahmed Majeko له الدعوة قائلا : 'حبيبى يا ابو ديزل واحشنى مستنيك على القهوة بالليل والشيشة حاضرة يامعلم'





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق